منتدى الاخوه ايد فى ايد
مرحبا بك اخى فى الله
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك
و تدخل المنتدى معنا إن لم يكن لديك حساب
بعد نتشرف بدعوتك لإنشائه
ونتشرف بكم فى منتدى الاخوه ايد فى ايد
/ اخوكم احمد المصرى
منتدى الاخوه ايد فى ايد
مرحبا بك اخى فى الله
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك
و تدخل المنتدى معنا إن لم يكن لديك حساب
بعد نتشرف بدعوتك لإنشائه
ونتشرف بكم فى منتدى الاخوه ايد فى ايد
/ اخوكم احمد المصرى
منتدى الاخوه ايد فى ايد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الاخوه ايد فى ايد

منتدى الاخوه يرحب بكم
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» اكبـر مكتبة عميد الموال الشعبى " يوسـف شـتا
فوائد الزوجة Emptyالأحد 20 ديسمبر - 18:24 من طرف احمد المصرى

» ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن
فوائد الزوجة Emptyالجمعة 20 ديسمبر - 9:06 من طرف احمد المصرى

» شايف عينك تحت الحاجب
فوائد الزوجة Emptyالسبت 23 يونيو - 15:17 من طرف احمد المصرى

» قصر البوسيت ع البحر
فوائد الزوجة Emptyالأحد 18 يونيو - 15:07 من طرف احمد المصرى

» قرية بلوبيتش ع البحر وبالتقسيط لا تدع ال
فوائد الزوجة Emptyالأحد 18 يونيو - 15:06 من طرف احمد المصرى

» اراضي علم الروم بواحة التجاريين
فوائد الزوجة Emptyالأحد 18 يونيو - 15:05 من طرف احمد المصرى

» اراضي عجيبة لبناء فيلا ع البحر
فوائد الزوجة Emptyالخميس 8 يونيو - 22:00 من طرف خالداء

» كان ياماكان
فوائد الزوجة Emptyالخميس 16 مارس - 11:40 من طرف احمد المصرى

» لن انساكى
فوائد الزوجة Emptyالخميس 16 مارس - 11:04 من طرف احمد المصرى

» مجموعة برامج لمتعلمي مادة الإنجليزية
فوائد الزوجة Emptyالأربعاء 1 مارس - 18:34 من طرف احمد المصرى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
احمد المصرى
فوائد الزوجة Vote_rcapفوائد الزوجة Voting_barفوائد الزوجة Vote_lcap 
ابن النيل
فوائد الزوجة Vote_rcapفوائد الزوجة Voting_barفوائد الزوجة Vote_lcap 
رحاب
فوائد الزوجة Vote_rcapفوائد الزوجة Voting_barفوائد الزوجة Vote_lcap 
ابواحمد
فوائد الزوجة Vote_rcapفوائد الزوجة Voting_barفوائد الزوجة Vote_lcap 
خالد المصرى
فوائد الزوجة Vote_rcapفوائد الزوجة Voting_barفوائد الزوجة Vote_lcap 
دموع ملاك
فوائد الزوجة Vote_rcapفوائد الزوجة Voting_barفوائد الزوجة Vote_lcap 
زهرة المدائن
فوائد الزوجة Vote_rcapفوائد الزوجة Voting_barفوائد الزوجة Vote_lcap 
عيسى حياتو
فوائد الزوجة Vote_rcapفوائد الزوجة Voting_barفوائد الزوجة Vote_lcap 
فطومة
فوائد الزوجة Vote_rcapفوائد الزوجة Voting_barفوائد الزوجة Vote_lcap 
عااشقة الفردوس
فوائد الزوجة Vote_rcapفوائد الزوجة Voting_barفوائد الزوجة Vote_lcap 
المواضيع الأكثر شعبية
اسئله بايخه واجوبه ارخم
سلسلة قصائد الزير سالم
قصيدة: الماضي رني غلقت بابو و قضيت عليه للهاشمي قروابي رحمه الله
جميع ولايات الجزائر
يلى نسيت الغرام
خصائص أسلوب القرآن الكريم
جميع ولايات المملكة المغربية
جميع ولايات الجمهورية التونسية
كيفية فتح الايميلات بدون رقم سري......
دعاء لمصر الغاليه
المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبة التحدي بين الشباب والبناتx_o
بيت العيله . . لاتفوتكم
ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن
جميع ولايات المملكة المغربية
جميع ولايات الجمهورية التونسية
كتاب الطهـــارة (باب المياه)
برهن احساس بالحروف
المليون رد
مباراة كرة قدم بين الأعضاء و العضوات
جميع ولايات الجزائر

 

 فوائد الزوجة

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد المصرى
المــــدير العـــــام
المــــدير العـــــام
احمد المصرى


عدد المساهمات : 5770
الموقع : منتدى الاخوه

فوائد الزوجة Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة   فوائد الزوجة Emptyالجمعة 24 سبتمبر - 15:39

فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله

ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر

لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه

ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

تعالو تحت وانتو تعرفو


كمان

\

\

كمان


كمان

\
\


فوائد الزوجة 87152gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alo5owah.ahlamontada.com
خالد المصرى
عضو مميز
عضو مميز
خالد المصرى


عدد المساهمات : 1534

فوائد الزوجة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   فوائد الزوجة Emptyالجمعة 24 سبتمبر - 19:50

اخى الغالى احمد

انا اعتقد ان كل زوجة نكدية

ولذلك السبب انا رافض فكرة الزواج

حتى لا اتى بزوجة تنكد على حياتى

ولك منى كل التحية والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن النيل
المراقب العام
المراقب العام
ابن النيل


عدد المساهمات : 3519
السرطان العمر : 38

فوائد الزوجة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   فوائد الزوجة Emptyالجمعة 24 سبتمبر - 23:06


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

اخى الغالى احمد المصرى
عندك حق فى الموضوع دا
انا لى اصحاب كتير زوجاتهم دايما بينكدوا عليهم

دا الواحده فيهم ميرتحلهاش بال الا لما تنكد على جوزها
ولو منكدتش عليه فى يوم تلاقى امراض الدنيا كلها نزلت عليها

كان الله فى عون الرجالة دول غلابة

ربنا يعينهم على ما بلاهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الورود
عضو مميز
عضو مميز
ندى الورود


عدد المساهمات : 758
الجدي العمر : 38

فوائد الزوجة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة   فوائد الزوجة Emptyالسبت 11 ديسمبر - 15:54

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سر سعادة الزوجة
» صفــــــــــــــــات الزوجة الصالحــــــــة
» الفرق بين الزوجة ةالمراة فى القران
» ||***||أسرار التعامل مع الزوجة العصبية||***||
» فوائد جمة لتناول المكسرات يوميا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاخوه ايد فى ايد :: مـنــتـــــدى الترفية :: التسلية و الترفية والمسابقات-
انتقل الى: