منتدى الاخوه ايد فى ايد
مرحبا بك اخى فى الله
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك
و تدخل المنتدى معنا إن لم يكن لديك حساب
بعد نتشرف بدعوتك لإنشائه
ونتشرف بكم فى منتدى الاخوه ايد فى ايد
/ اخوكم احمد المصرى

منتدى الاخوه يرحب بكم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» قصر البوسيت ع البحر
الأحد 18 يونيو - 15:07 من طرف احمد المصرى

» قرية بلوبيتش ع البحر وبالتقسيط لا تدع ال
الأحد 18 يونيو - 15:06 من طرف احمد المصرى

» اراضي علم الروم بواحة التجاريين
الأحد 18 يونيو - 15:05 من طرف احمد المصرى

» اراضي عجيبة لبناء فيلا ع البحر
الخميس 8 يونيو - 22:00 من طرف خالداء

» ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن
الخميس 16 مارس - 11:44 من طرف احمد المصرى

» كان ياماكان
الخميس 16 مارس - 11:40 من طرف احمد المصرى

» لن انساكى
الخميس 16 مارس - 11:04 من طرف احمد المصرى

» مجموعة برامج لمتعلمي مادة الإنجليزية
الأربعاء 1 مارس - 18:34 من طرف احمد المصرى

»  حصريا كورس تعلم اللغة الانجليزيه حتي ا
الجمعة 11 نوفمبر - 20:44 من طرف خالداء

» لعشاق اللغة الانجليزية اقوى برامج تعليم
الجمعة 4 نوفمبر - 16:39 من طرف خالداء

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
احمد المصرى
 
ابن النيل
 
رحاب
 
ابواحمد
 
خالد المصرى
 
دموع ملاك
 
زهرة المدائن
 
عيسى حياتو
 
فطومة
 
عااشقة الفردوس
 
المواضيع الأكثر شعبية
جميع ولايات الجمهورية التونسية
جميع ولايات الجزائر
من رباعيات صلاح جاهين عن الحب
جميع ولايات المملكة المغربية
دعاء لمصر الغاليه
كيفية فتح الايميلات بدون رقم سري......
بطاقات متحركه ..تهنئة لشهر رمضان الكريم
مدن مصر
فساتين جزائرية 2011 - 2012
ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن
المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبة التحدي بين الشباب والبناتx_o
بيت العيله . . لاتفوتكم
ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن
جميع ولايات المملكة المغربية
جميع ولايات الجمهورية التونسية
كتاب الطهـــارة (باب المياه)
برهن احساس بالحروف
المليون رد
مباراة كرة قدم بين الأعضاء و العضوات
جميع ولايات الجزائر

شاطر | 
 

 ايهما تفضل.. تحب أم تنحب...؟؟ مناقشة جادة وممتعة..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحاب
المــــدير العـــــام
المــــدير العـــــام
avatar

عدد المساهمات : 2700
الحمل العمر : 34

مُساهمةموضوع: ايهما تفضل.. تحب أم تنحب...؟؟ مناقشة جادة وممتعة..!!   الثلاثاء 30 مارس - 18:32


ادعـــوٍ الجميـــع للنقـــاش

فـــلا تصغــرٍ من قيمــــة رأيــــك!

ولــوٍ كـــان بكلمــة فهـــوٍ يهمنــــا

وســوٍف يزٍيـــــد الموضـــوع جمــــالا

بسم الله نبـــدأ

ماذا تفضل ان تحـــب اوٍ ان تنحـــب؟

كل انسان يتمنى ان يكون محبوبا بين النـــــاس

ولكن هل انــت ستحــب من احبــوك !

هل ستوفيـــهم حقهم من الحب

هل يجب عليك ان تحب من حبــــك

هل سيحبك من احببتـــهم

هل سيبادلـــوٍك المحبـــه محبـــه ام اســـاءة

ام ان الحب شـــيء لانتحكـــم فيه


كــل هذه مقبلات ندخل للقائمة الرئيســـية وفي صلب الموضــــوٍع
ٍ

افرض انك قــــررت(ي) ان تتــــزوج(ي)

وتقدم لك رجليـــن الاول تحبينه بجنـــوٍن والاخر يحبــــك بجنــوٍن

او انت ايهــا الشاب قررت ان تتـــزوج وعندك احدى خيـــارٍين

بنت تموووت بحبـــها وتعشقهـــا حتى الجـــنون

والاخرى تحبك ولاترى في الدنيا رجــــل سوٍاك

بغض النظر عن جمـــال المرأة او اخلاقها فاعتبر انها متساويتــان والفاصـل هو الحب

ســوٍف يكون الاختيار سهــلا ان كان الحب من الطرٍفين ولكــ!ن

ان كانت التي تحبك وانت لاتحبها او لنقل لاتبادلها نفس المشاعر والاحاسيس والعكس صحيح

التي تحبها لاتبدالك نفس المشاعر والاحاسيس لااقول انها تحب غيرك او انت تحب غيرها ولكن الامـــر يبقى قائمـــا

فايهما تختــــارٍ

من تحبك او تحبهــــا

من يحبـــك او تحبيــه؟

مالفـــرٍق في نظرك بين هـــذا وذاك

اطلق العنان لافكارك فكــــر فيما كنت الان بين هــذين الاختيارين واختااارٍ

لنكن صرٍيحيــــن

بعيدا عن المجتمع ونظرتــــــه للحب

فكـــرٍ في نفسك فقــــط


((((((((((( منٌتُدُيّٱتُ ٱلٱخٌوِۂ ))))))))))

l]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الشمس
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 617
السمك العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: ايهما تفضل.. تحب أم تنحب...؟؟ مناقشة جادة وممتعة..!!   السبت 17 أبريل - 19:40

أختى وحبيبتى التى افتقدها جدا موضوعك رائع جدا ولكن حبيبتى الغالية لم تنطلق الامثال والحكم من افواه مجانين بل كانو ا معايشين للواقع مستنبطين من تجاربهم تلك الكلمات التى صارت بصدقها حكم يتمسك بها البعض ويعلن الثورة عليها البعض الاخر وحبيبتى تؤيد التجارب جميعها المثل القائل خد الى يحبك ومتخدش الى تحبة ولكن عزيزتى ربما يعترض البعض على ان هذا نفاق ومصلحة ولكن اؤيد قولى انا المحبة شىء متبادل بين اثنين فما يبدلنى حبه ابادله حبى واخلاصى ومن يرفض حبى فانا ملكا لمن أحبنى باخلاص وتمنى وجودى معه واحمد الله على وجوده

((((((((((( منٌتُدُيّٱتُ ٱلٱخٌوِۂ ))))))))))

l]
لا اله الا الله محمد رسول الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايهما تفضل.. تحب أم تنحب...؟؟ مناقشة جادة وممتعة..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاخوه ايد فى ايد :: المنتدى العام :: الحوار العام-
انتقل الى: